قصة الارنب الذكي - قصص أطفال في عمر سنة

الذكي قصة الارنب قصة فكرة

الْأَرْنَبُ الذَكِيُّ

الذكي قصة الارنب قصة الأرنب

قصص أطفال في عمر سنة

الذكي قصة الارنب قصة قصيرة

الذكي قصة الارنب حكاية الارنب

الذكي قصة الارنب قصة الأرنب

الذكي قصة الارنب قصص أطفال

قصة فكرة الأرنب الذكي

الذكي قصة الارنب قصة الارنب

الذكي قصة الارنب قصص الأطفال:

الذكي قصة الارنب الْأَرْنَبُ الذَكِيُّ

الذكي قصة الارنب قصص الأطفال:

قصة الارنب الذكي

وجدت الأميرة ريشةً جميلةً، فالتقطتها وحرَّكتها، وما إن لامست الريشة العامود حتى ظهرت صورة أخيها الأكبر وعاد إلى طبيعته، ثم ذهبت للعامود الثاني ولامسته فعاد الآخر إلى طبيعته، أخذ الإخوة من التفاح الموسيقي وتناولوا منه فأصبح صوتهم جميلًا، ففرحوا وبدؤوا بالغناء، سمع الملك صوتهم الجميل فأمر بقدومهم إلى القصر، وعندما رأى النجمة بين جبين كل واحد منهم عرف أنّهم أبناؤه.

  • أَطْلِقْ يَدِي، وَإلَّا لَطَمْتُكَ بِيَدِي الْأخُْرَى فَلَمْ يُجِبْهُ التِّمْثالُ، فَاشْتَدَّ غَيْظُ الْأرَْنَبِ مِنْهُ، وَلَطَمَهُ بِيَدِهِ الْيُمْنَى، فَالْتَزَقَتْ بِالتِّمْثال — كَمَا الْتَزَقَتْ يَدُهُ الْيُمْنَى — مِنْ قَبْلُ — وَعَجَزَ عَنْ نَزْعِهَا مِنْهُ أَيْضًا.

حكاية الارنب الذكي النبيه

ولكن الحيوانات قد وفت بوعدها مع الأسد بالفعل، وكانت تقدم له كل يوم حيوان حتى لا يطارد أحداً منهم، وهكذا أصبحت جميع الحيوانات يتجولون حول الغابة دون أي خوف من التعرض للهجوم من قبل الأسد.

  • شجرة التفاح المثمرة : وبعد مشي طويل وجد شجرة تفاح مثقلة بالثمار ، فأخذ يلتقط التفاح اللذيذ ، ويضعه في حقيبته حتى امتلأت ، وفي طريق العودة ، صادفه خلد ، فسلم عليه وسأله عن حاله ؟ فأجاب الخلد قائلًا : إني جائع جدًا ، وأبحث عن شيء أسد به رمقي.




2022 gma.lotusjewelrystudio.com